مؤمن الجندي: مِنح مشروع إعلامي لوجه الله.. وشكرًا لثقة نجوم الإعلام

أكد الإعلامي مؤمن الجندي، أن مشروع إعلامي سيكون منتشرًا بشكل أكبر في محافظات وجامعات مصر خلال العام الجديد 2021.

وقال الجندي في تصريحات للموقع الرسمي: “مشروع إعلامي هو مشروع خدمي أقدمت عليه، بعدما وجدت تعلق أعداد كبيرة من الشباب بمجال الإعلام ولكنهم تائهون عن نقطة الإنطلاق”.

وأضاف: “هذا المشروع لوجه الله تعالى وغير هادف للربح، حيث نقدم منح في الصحافة والإذاعة والتليفزيون بشكل مجاني ولا يدفع المتدرب سوى اشتراك رمزي للتسجيل بالمنح 110 جنيه”.

وتابع قائلًا: “قررت الذهاب لكل محافظات مصر بعد العدد الكبير الذي تقدم للمنح، موجهًا شكره لنجوم الإعلام المصري الذين رحبوا بالانضمام لمشروع إعلامي كأول منصة إعلامية لشباب مصر، وحضور المنح المجانية مع المتدربين”.

واختتم مدير التدريب الإعلامي بالأكاديمية الأمريكية في مصر حديثه موجهًا رسالة لكل شاب على أول طريق الإعلام: “امتلك أدواتك جيدًا وتدرب كثيرًا جدًا بالاحتكاك بكل مدارس الصحافة والإعلام، ولا تعطي فرصة لأحد أن يخدعك في بداية المشوار”.

يذكر أن مؤمن الجندي عمل في العديد من الصحف والقنوات على رأسهم الشرق والفجر وشبكة الأنباء الفرنسية يوروسبورت والحياة والنهار وروتانا مصرية وصدى البلد والتليفزيون الكويتي ونايل سبورت، بالإضافة لمشواره في المجال التدريبي على مستوى المعاهد والجامعات والأكاديميات.

للانضمام للتدريب في مشروع إعلامي (اضغط هنا)



4 تعليقات

اترك تعليقاً