الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي يشيد بمحاضرة الإعلامي مؤمن الجندي

أشاد الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، بالمحاضرة التي ألقاها الإعلامي الدكتور مؤمن الجندي حول المبادئ الأساسية لتقديم البرامج الاذاعية.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد على فيسبوك: “نظم الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، بالتعاون مع رابطة النقاد الرياضيين المصرية، والأكاديمية الأولمبية الفلسطينية، ندوة رياضية عبر برنامج ZOOM، كانت بعنوان ” المبادئ الأساسية لتقديم البرامج الاذاعية”.
وأشرف على هذه المحاضرة الدكتور مؤمن الجندي، الخبير والمختص بالبرامج الاذاعية من جمهورية مصر العربية”.

ورحب أسامة فلفل، رئيس اتحاد الاعلام الرياضي، بالدكتور الجندي، حيث ثمن دور مصر ودور رابطة النقاد الرياضيين برئاسة الأستاذ حسن خلف الله، في دعم ومساندة اتحاد الاعلام الرياضي، لتنفيذ أجندته المتعلقة بتطوير وتأهيل الكادر الإعلامي.

وقال، على مدار الفترة السابقة ومنذ جائحة كورونا، اهتم الاتحاد بتنظيم محاضرات حول الصحافة المكتوبة والالكترونية من خلال الاستعانة بنخبة من الخبراء والمحاضرين والنقاد العرب، واليوم انتقلنا للون جديد وهو متعلق بالبرامج والنشرات الرياضية الاذاعية لفئة جديدة من الزملاء الاعلاميين.

واستعرض الجندي على مدار ساعتين كاملتين المبادئ الأساسية للمذيع، وكيفية تقديم البرامج الاذاعية، وما هو المطلوب من المذيع قبل النشرة أو أثناء البرنامج.

ولاقت المحاضرة تفاعلاً كبيراً من أكثر من 30 اعلامي وإعلامية شاركوا في المحاضرة، حيث وجهوا العديد من الأسئلة المهمة والتي أجاب عليها الدكتور مؤمن الجندي.



اترك تعليقاً